AR
EN
حول المنصة الرقمية HealthSuite

افتح الأبواب أمام عالم من الرعاية التعاونية المستندة إلى السحابة

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*

بيانات المتصل

*
*
*

تفاصيل الشركة

*
*
*
*
*

تفاصيل العمل

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
*
*
*

حلول جديدة للحالات المزمنة

كان موفرو الرعاية، في المركز الطبي التابع لجامعة رادبود في نايميخن في هولندا، يبحثون عن طريقة لإدارة رعاية مرضاهم الذين يعانون من حالات مزمنة بشكل أفضل، ولقد رأوا إمكانية كامنة في نمو عالم الأجهزة المحمولة والتكنولوجيا اللاسلكية.   

 

وبالتعاون مع جامعة رادبود، طوّرت شركة Philips حلاً أوّليًا لمراقبة مرضى الانسداد الرئوي المزمن (COPD) بشكل مستمر، حتى أثناء تواجدهم في المنزل. يجمع الحل علامات المرضى الحيوية من مستشعر يتم ارتداؤه، إلى جانب الملاحظات التي يدخلها المريض مباشرةً في تطبيق الأجهزة المحمولة eCareCompanion.  

 

يتم تتبع المعلومات وتجميعها في السحابة الرقمية HealthSuite. ويمكن لموفري الرعاية مراقبة حالة المريض أثناء تواجدهم في المنزل وإجراء تعديلات على الرعاية حسب الحاجة. وفي الوقت نفسه، يستطيع المريض الوصول إلى البيانات عينها، ما يسمح لموفري الرعاية أخذ فكرة أوضح عن الحالة المرضية.  

توصيل الرعاية من غرفة المستشفى إلى غرفة المعيشة  

يشكّل منح المرضى إمكانية الوصول إلى بياناتهم الخاصة، بالإضافة إلى القدرة على مشاركتها مع أفراد العائلة وفريق الرعاية واقعًا جديدًا رائعًا في مجال الرعاية المتصلة.  
يمكن أخذ القياسات المرتبطة بصحة المريض بواسطة جهاز استشعار وتتبعها من خلال التطبيق في الأوقات التي لا يرى فيها طبيبه.  
في الوقت ذاته، يستطيع الأطباء السريريون الوصول إلى البيانات نفسها، بحيث يتمكّن موفرو الرعاية من إجراء التعديلات على أسلوب العلاج بين الزيارات.
يمكن أن يشارك المرضى بياناتهم بسهولة مع الأخصائيين وأفراد عائلتهم، حتى يصبح لدى جميع الأشخاص المشاركين في رعايتهم صورة واضحة عن وضعهم الصحي.  

أحدث التغريدت

قراءة المزيد