ابتكار نحو الأفضل

 

نحن نؤمن أن هناك دائمًا وسيلة لتحسين حياة الأشخاص. ونؤمن أيضًا أن الطريقة لتحقيق ذلك هي من خلال الابتكار؛ الابتكار لتحسين حياة الأشخاص. وقد كانت هذه مهمتنا على مدار أكثر من 120 سنة، وما زلنا مستمرّين في هذه المسيرة؛ فالتزامنا يقتضي بتحسين حياة 3 مليار شخص سنويًا بطريقة إيجابية بحلول العام 2025.

المختبر الحيّ

 

بهدف تحسين حياة الأشخاص، علينا أن نتعمّق في معرفتهم. ولتحقيق ذلك، يجب الإصغاء إليهم والتعاون معهم، وبالتالي فهم احتياجاتهم. وهنا يبدأ الابتكار. فنحن نتعاون مع الحكومات واختصاصيي الرعاية الصحية والقادة المعمّقين والعائلات، لبناء تجارب تساعد في تحويل مدنهم ومجتمعاتهم وحياتهم إلى الأفضل.

جوقة مذهلة تخطف الأنفاس

 

ماذا لو لم يكن ضيق النفس سببًا يعيق حياة الأشخاص؟يكتشف 18 شخصًا يعانون من ضيق التنفس شعورًا جديدًا من الاستقلالية والحرية إذ يجدون الثقة الكافية للغناء. تابع رحلة رائعة للجوقة المذهلة التي تخطف الأنفاس منذ اليوم الأول وحتى العرض الكامل.

إضاءة الظلام

 

لنبدأ بمدينة أوبسالا في السويد. يحتاج الأطفال إلى ضوء النهار والهواء المنعش وممارسة التمارين الرياضية. ولكن، في فصل الشتاء في أوبسالا، لا يتوفر للأطفال سوى ساعات قليلة من النهار للخروج واللعب. هل بإمكان ابتكارات الإضاءة التي نقدّمها تحسين جودة حياتهم أثناء الأيام المظلمة من شهر فبراير؟ شاهد القصة.

ابتكار وأنت

 

شاهد كيف نساعد في تحسين حياة الأشخاص حول العالم.